الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء15 مايو

(جدة كذا) .. فساد و مطر !!

منذ 8 سنة
5
7060

هل نقول : جاك الدور يا أمين جدة ؟! نعم ، لقد سجلت حضورك عام 2014 ضمن قائمة أفضل 25 رئيس بلدية على مستوى العالم ، واليوم  ربما نقول لك : ماقصرت ، وافسح المجال لغيرك ، فأنت وصلت لمرحلة لاتستطيع أن تصنع أكثر مما صنعته ، ولا تنسَ أنت في عهد الحزم ، والذي من خلاله تم توجيه شكر لكثير من المسؤولين على ما قدموا و إرفاق إقالتهم مع ذلك الشكر ، فالوطن يجب أن نعطيه ؛ ليعطينا.

جدة اليوم أضحت “جَدَّة” لاتستطيع مقاومة عنفوان الشباب ناهيك عن عنفوان السيل .. جدة تحتاج ثيابا جديدة لتعود شابة ، تحتاج ثياب الإخلاص ، و العمل الدؤوب ، و المتابعة و المراقبة ، فالمريض في مرضه لابد من الوقوف على رأسه حتى يعود. ما بين عام (2009 – 2015 ) ، و (جدة كذا )  .. مطر و فساد !!

فما إن ينهمر المطر إلا وينكشف الفساد في مشاريع نُفذت بالملايين ، فالمطر هو الوحيد الذي لا يكذب ولايجامل في كشف فساد المشاريع ، وهو المعرِّي لكل عمل عشوائي.

جدة لاينقصها دعم مادي ، فهناك مليارات أودعتها الدولة – وفقها الله – في حساب الجهات المسؤولة عن تطويرها ، ولكن من يقوم على مشاريعها يحتاجون لإعادة نظر ، وربما حان الموعد.

خارج النص: خذ ما تراه ودع شيئا سمعت به ..  . .. في طلعة البدر مايغنيك عن زحل

التعليقات

ا
اردني عدد التعليقات : 1 منذ 8 سنة

ليش ما تكون جدة مثل دبي
شو ينقصكم يا أهل جدة

s
salih abdu عدد التعليقات : 1 منذ 8 سنة

يا ناس جدة الكرام.. تعلموا السباحة يرحمكم الله .. ولن تغرقوا في شبر موية ..

ا
الطير المهاجر عدد التعليقات : 145 منذ 8 سنة

لايوجد شارعا..امام ..بيت اميرا ….او وزيرا…تغمره المياه…بينما ..بقية الاحياء…تسبح ..في بحيرات…لقد وصلت ….السباحه…الى منازل .المواطنين..ماعليك سوى…فتح الباب ….ثم النزول …الى الماء بدلا من ان ….تمسك المشوار الطويل الى البحر،…..هاهوا قد وصلك..الى بيتك….وهذه افضل خدمة تقدمها…الجهات المسؤوله …مشكورة …على عملها الدؤوب.بسم الله ماشاء الله..بوركتم ايها المسؤلين ..الفاشلين..في زمن النصب والاحتيال..بدئنا …نشك في قدرات …الامير ….الذي ..اخذ على نفسه الوعد والعهد ..في تحسين هذه المدينه المنكوبه..ويا اسفاه زمن غريب…وعجيب..رحمك الله يبن الفارووووق….ولا زمن العدل والانصاف….ورحل معك ..ايها الخليفه…فلا أمل ولاعتاب.كان الله في عونك ايها المواطن…

ر
راكان الجهني عدد التعليقات : 47 منذ 8 سنة

أتمنى تصوير الشوارع التي أمام بيوت الأمراء خصوصاً أمراء المناطق، لمعرفة هل تلك الشوارع تغرق أثناء هطول الأمطار مثل بقية الشوارع أم لا، ونشر المقطع في وسائل التقنية، لكن يجب عدم التصوير بالجوال حتى لايتم التعرض لصاعقة، أو إخراج الشريحة من الجوال ثم التصوير

ا
احمد عدد التعليقات : 79 منذ 8 سنة

ذ ما تراه ودع شيئا سمعت به .. . .. في طلعة البدر مايغنيك عن زحل

ههههههههه كان من ضمن افضل 25 رئيسا على مستوى العالم
نشوف دائم اناس يسبحون في البحر او اي ماء
اما جده فنشوف سيارات تسبح على اليابسه

اترك تعليقاً